تخطى الى المحتوى
شحن مجاني للمنتجات فوق 250 ريال

المدونة

5 نصائح تفيدك قبل طلب البالونات

بواسطة Its Fiesta 02 Mar 2021

بالون لكل مناسبة: أرسل هدية بالون في كل مناسبة 

تضيف بالونات الفويل واللاتكس لمسة زخرفية لأي حدث. استخدمي البالونات الوردية والزرقاء لحفلات استقبال المولود الجديد وحفلات الكشف عن الجنس. قم بتزيين أعيادك مع بالونات سينكو دي مايو. واحتفل بكل لحظة خاصة مع بالونات تتناسب مع موضوع الحفلة أو تجمع العطلة أو المناسبات الخاصة. حفلات الزفاف والتخرج وأعياد الميلاد وحفلات استقبال المولود - إذا كانت هناك حفلة خاصة ، فنحن نقدم البالونات المناسبة لإضفاء الإشراق عليها.

  

اشترِ البالونات اونلاين وسوف تصلك الى بيتك

كل البالونات التي يتم طلبها عبر موقعنا تصل إليك جاهزه ومعبئة بالهيليوم. ماعليك سوى الطلب والإسترخاء لحين وصول طلبك. والأفضل من ذلك ، عند شرائك البالونات عبر موقعنا يمكنك إختيار تاريخ وموعد التوصيل ليصلك في الوقت المحدد

كم يكلف ملء البالونات بالهيليوم؟

عندما تشتري بالونات من اتس فييستا فإن السعر يشمل التعبئة بغاز الهيليوم ، نقوم بتعبئتها قبل التوصيل. وإذا اشتريت بالوناتك من متجر آخر ، فيمكن لموقع اتس فييستا أن تملأ تلك البالونات بالهيليوم أيضًا! تختلف الأسعار حسب حجم البالونات ولا يمكن ملء جميع البالونات بالهيليوم ، لذلك من الجيد الاتصال بنا مسبقًا للتأكيد إذا كنت تفضل ملء البالونات بنفسك ، فنحن  نقدم أيضًا خزانات هيليوم صغيرة مثالية للحفلات أو المناسبات الصغيرة. 

أساسيات البالون: بعض النصائح عند إختيار البالونات

تتمتع البالونات بقدرة فريدة على إبهار الناس من جميع الأعمار. بغض النظر عن المناسبة ، فهي الإضافة المثالية للمناسبات والحفلات التي يمكن أن تضيف عنصر الإثارة إلى كل حدث. مع كل الأنواع المختلفة وطرق استخدامها ، قد يكون اختيار البالونات المناسبة أمرًا مربكًا. لا تقلق - سنزودك ببعض النصائح التي تحتاجها لإختيار البالونات المناسبة لحفلتك!

اختيار البالونات

عادةً ما يختلف اختيار البالونات بحسب اختلاف المناسبة سواء كانت عيد ميلاد أو حفلة عائلية أو حدث خاص. سيساعدك معرفة نوع الحفلة ومن تحتفل به على تحديد أنواع وألوان البالونات اللازمة للشراء. لايتم اختيار جميع البالونات لجميع المناسبات، وهناك الكثير الذي يجب مراعاته أكثر مما تعتقد.

فمثلاً لأعياد الميلاد للبالغين فأنه يمكنك اختيار بالونات الكروم ودمجها مع بالونات اللاتكس باللون الابيض أو اللون الأسود لتعطيك زخرفة أنيقة والوان ذات رونق خاص ، واما اذا كان عيد الميلاد لطفل فيفضل اختيار بالونات اللاتكس الملونة مع بالونات القصدير لتضفي جو البهجة والفرح. 

لحفلات استقبال المواليد وكشف الجنين يمكنك اختيار البالونات الوردية والبالونات الزرقاء ويمكنك أيضا اختيار اضافة قصاصات الورق للبالونات للكشف عن الجنين.

اما بالنسبة لحفلات التخرج فعادة مايكون اختيار بالونات اللاتكس باللون الذهبي والاسود واضافة بالونات القصدير المطبوعة بعبارات التخرج فكرة رائعة !

تنسيق البالونات

نحن نعشق تنسيق البالونات بأشكال الباقات وهي طريقة كلاسيكة ينصح باختيارها خبرائنا، تعد بساطة الترتيب للباقات أسهل طريقة لإضافة لمسة جمالية إلى أي حفلة. يمكن استخدام هذه الباقات متعددة الاستخدامات كزينة مركزية أو ديكور للحفلات أو كجزء من الهدية. اجعل حفلتك تنبض بالحياة على الفور من خلال مزج بالونات اللاتكس والقصدير (الفويل) في الترتيب الخاص بك. هناك العديد من خيارات التصميم المختلفة حسب المساحة التي تقوم بتزيينها. يوضح الرسم البياني أدناه ترتيبات بالون من 5 إلى 12 قطعة يمكنك إنشاؤها ولكن الخيارات لا حدود لها.

مدة طيران بالون الهيليوم 

تختلف مدة طيران بالونات الهيليوم بحسب  جودتها واختلاف اشكالها واحجامها وكمية الهيليوم المعبأ بداخلها فعلى سبيل المثال : 

بالونات اللاتكس: تطير بالونات اللاتكس بالعادة مابين 2-3 أيام وقد تتأثر بالمحيط الخارجي من هواء او حرارة 

بالونات القصدير: وهذا النوع من البالونات يطير لمدة أطول وقد تصل الى 14 يوماً وهو اقل قابلة لخسارة غاز الهيليوم بشكل اسرع 

 

930 x 520px

SPRING SUMMER LOOKBOOK

Sample Block Quote

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis.

Sample Paragraph Text

Praesent vestibulum congue tellus at fringilla. Curabitur vitae semper sem, eu convallis est. Cras felis nunc commodo eu convallis vitae interdum non nisl. Maecenas ac est sit amet augue pharetra convallis nec danos dui. Cras suscipit quam et turpis eleifend vitae malesuada magna congue. Damus id ullamcorper neque. Sed vitae mi a mi pretium aliquet ac sed elitos. Pellentesque nulla eros accumsan quis justo at tincidunt lobortis deli denimes, suspendisse vestibulum lectus in lectus volutpate.
المقال السابق
المقال التالي

شكرا على الإشتراك!

تم تسجيل هذا البريد الإلكتروني!

تسوق المظهر

اختر الخيارات

Back In Stock Notification

اختر الخيارات

this is just a warning
تسجيل الدخول
سلة التسوق
0 منتجات