٧ أفكار اشكال كيك عيد ميلاد اطفال بنات

٧ أفكار اشكال كيك عيد ميلاد اطفال بنات

٧ أفكار اشكال كيك عيد ميلاد اطفال بنات

 

لما يكون الموضوع متعلق بأفكار أو اشكال كيك عيد الميلاد للاطفال البنات من السهل علينا أننا نبتكر ونطلع أفكار خيالية ورائعة مثلا من الممكن أن تكون بشكل شخصيات الكرتون المحبوبة للبنت أو بالألوان الزاهية اللي تخليها مغمورة بالسعادة والفرحة في يوم ميلادها فكرة الكيكة لعيد الميلاد المفترض قد تكون محيرة وصعبة بعض الشيء وتخليك انتي كأم تسهري تفكري الليل كان راح يكون شكل الكيك لعيد ميلاد بنتي وهل راح يعجبها؟ عشان كذا قررنا نجمع لك أفضل الأفكار الإبداعية لأشكال كيك عيد الميلاد للاطفال البنات.

 

⬅️ تصفحي منتجات أعياد الميلاد للبنات 

 

  1. كيكة حلويات المفاجأة المخفية

اطفالنا يحبون المفاجآت ، وطريقة الاستمرار في عيد ميلاد مليء بالفرحة هي جلب عنصر المفاجأة إلى كيكتك. كيكة مفاجأة الحلويات المخفية أسهل بكثير من اللي تتخيله ، وأول مايتم تقطيع الكيك راح تشوفين الفرحة والسعادة لكل الأطفال الموجودين في الحفلة.

 كيكة الحلوى المخفية

  1. كيكة الآيسكريم المنقط

خلال فصل الصيف دائما مانفكر بالأشياء الباردة كالآيسكريم أو المشروبات المثلجة وسواء كانت حفلة عيد ميلاد بنتك في الصيف أو في غيره كيكة الآيسكريم المنقط راح تسعد أي فتاة في عيد ميلادها وتملئ يومها بالفرحة ، في الأخير مافي طفل مايعشق الآيسكريم حتى الكبار يعشقونه.

 كيكة الايسكريم المنقط

  1. كيكة طبقات ألوان الطيف

ماراح يتكمل عيد ميلاد بنتك في أي سنة من السنوات اذا ماجربتي كيكة الطبقات بألوان الطيف ذات الألوان المبهجة والمفرحة، بنتك راح تستمع بشكلها وبطعمها اللذيذ بعد.

 كيكة ألوان الطيف

 


  1. كيكة الفراشة المذهلة

كيكة الفراشة المخلوق اللطيف اللي كل البنات يحبوها أسهل واسرع طريقة لكيكة عيد الميلاد.

 كيكة الفراشة

  1. كيكة أميرات ديزني

أكثر الكيك طلباً وإنتشاراً بين أطفالنا في أعياد الميلاد دائما هي كيكة أميرات ديزني سواء كانت من الشخصيات المشهورة مثل فروزن، وسندريلا والأميرة صوفيا أو غيرها من شخصيات ديزني المتعارف عليها. حلم بنتك في عيد ميلادها تكون أميرة من أميرات ديزني أكيد راح تكون الكيكة هذي الحل المثالي والأفضل لها!

 كيكة اميرات ديزني

  1. كيكة البنياتا

واحدة من الأفكار الرائعة واللي تعطي جو من التفاعل في حفلة عيد الميلاد وهي كيكة البنياتا وفكرتها تكون كيكة بشكل القبة رقيقة ومن الداخل يمكنك وضع المفاجأة لأميرة الحفلة سواء كانت النقود أو الحلويات أو أي مفاجأة لها وبعدها يتم تسليم مطرقة صغيرة لتحطيم الكيكة واكتشاف المفاجأة بالداخل

كيكة البنياتا

  1. كيكة دمية الأميرة

البنات اللي يحبون أميرات ديزني أو دمى باربي راح يقعون في غرام هذي الكيكة الرائعة واللي تأتي بشكل دمية وتنورة فستان رائعة ويمكن تشكيلها بعدة شخصيات بحسب ماتفضله بنتك الصغيرة

كيكة دمية الأميرة

وفي النهاية نتمنى أن تكون اشكال كيك عيد ميلاد اطفال للبنات قد أعجبتكم اكتبوا لنا في التعليقات وش أكثر كيكة أعجبتكم وماهي الشخصية المفضلة لبنتك. ولاتنسوا تتصفحوا موقعنا لمستلزمات أعياد الميلاد للشخصيات المحبوبة.