9 أفكار فريدة ننصحكُم بها لتزيين حفلات يوم الأُمّ !

9 أفكار فريدة ننصحكُم بها لتزيين حفلات يوم الأُمّ !

في الواحد والعشرين من مارس من كلّ عامّ، يهلّ علينا يومًا، يُعدّ من أجمل أيام السنة، وهو "يوم الأُمّ".
الأُمّ، الّتي لطالما تعبت من أجلنا سنوات طويلة، أليس من واجبنا أن نقدّم لها ولو جزءًا بسيطًا مما قدّمته لنا، كنوعٍ من الشكر والعرفان في يومها الخاصّ؟
إذا كنتم قد احترتم في اختيار الهديّة لـ “ست الحبايب"، فنحن نساعدكم في اختيار أجمل الهدايا لها!
في مقالتنا هذه سنتحدّث عن 9 أفكار يمكنكم من خلالها عمل حفلة مميزة لـ “يوم الأم" في البيت وبأقل التكاليف!

1- خطّطوا ليوم مُميّز في بيتكم

لا يوجد أي سبب قد يمنعك من الاحتفال بيوم الأم في بيتك. بدلًا من الاحتفال بأحد المطاعم الّتي غالبًا ما تكون باهظة الثمن ومزدحمة بالناس.
بإمكانكُم التّسوق أونلاين عبر موقعنا، وشراء جميع اللوازم التي تحتاجونها خلال الحفلة من البالونات والبنرات و الشموع بمختلف الألوان والأشكال والأحجام.

2- زيّنوا المكان ببالونات الفويل واللاتكس

تُضفي البالونات لمسات إبداعية وزخرفيّة للمكان، لذلك، نوّفر لكم في اتس فيسستا بالونات الفويل واللاتكس الجميلة، الّتي تساعدكم في إضفاء البهجة والإشراق للحفلة.
كونوا مُتميّزين واشتروا باقة من بالونات الفويل واللاتكس، فهناك استخدامات متعددة لها، إما أن تستخدموها كزينة للحفلة أو جزء من هدية ست الحبايب.
حيثُ وفرناها لكم بمختلف الأشكال والألوان، لذلك، بإمكانكم اختيار الألوان المُفضلة لديكُم، وشرائها أونلاين عبر موقعنا، وستصلكم في الوقت المحدد.

 

 

 

3- زيّنوا طاولة الطعام بباقة من البالونات على شكل قلوب

تُعدّ تزيين طاولة الطعام فكرة رائعة، للاحتفال مع عائلتك بيوم الأمّ سواء بوجبة غذاء أو عشاء فاخرة على طاولة الطعام، ستكون الطاولة مزيّنة بباقات البالونات التي يمكنكم ربطها من خلال الكاسات أو على كراسي الطاولة.

 

4- استخدموا بالونات الحروف

عبّروا عن حُبكّم لأمكم باستخدام بالونات مرسومة بأحرف اسمها، أو بالونات على شكل "Happy Mother’s Day"، أو “I Love You Mom” ، هذه أشياء بسيطة ولكن تُسعد الأم كثيرًا.

5- زيّنوا غرفة الأُم بالبالونات والشموع

اجعلوا حفلة يوم الأُمّ تنبض بالحيوية والحُبّ باستخدام البالونات الملوّنة داخل الغرفة، انثروا البالونات في كل أرجاء الغرفة على السقف وعلى سرير النوم وعلى الأرض، كذلك احضروا عددًا من الشموع الفواحة بأجمل الروائح، هذا الأمر يمنح المكان الدفء والبهجة والفرح، وقدموا لها الطعام على السرير وسط أجواء عائلية رائعة.

 

6- أقيموا حفلة جماعيّة لصديقات أمكم

في هذا اليوم الفريد، جهزوا مفاجئة لأمكم باحضار صديقاتها المفضلات لديها، زينوا البيت بالبالونات الاحتفاليّة والملوّنة، اجعلوه يومًا لراحة أمهاتكم وجهزوا وجبات الطعام بأنفسكم من الحلويات والكيك وغيره. مع احضار بعضًا من الهدايا الرمزيّة لهنّ. تقديرًا لعطائهن.

7- بإمكانكم شراء صندوق الرسائل وبطاقات تهنئة

حيثُ يمكنكم كتابة رسالة ملموسة تفيضُ بالحُبّ، وتُعبر عن صدق مشاعركم تُجاه أمهاتكم، وتقديرًا لجهودهن وعطائهن الدائم.
كذلك بإمكانكم احضار هديّة بالونات مع بطاقات تهنئة مكتوب عليها " أُحبك أُمي"..

 

8- ألصقوا صورًا تذكاريّة لكم مع أمهاتكم باستخدام شريط تزيين ملوّن.

لا يتطلّب هذا الأمر العناء، من خلال موقعنا نوّفر لكم بنرات وشرائط تزيين ملوّنة، يمكنكم تعليق أجمل الصور عليها، إلى جانب باقات من القلوب الحمراء، ولا تنسوا إضفاء الإضاءات ذات الألوان المُبهجة، حتّى تكتمل بهجة الحفلة وجمالها.

 

9- زيّنوا بوفيه الحلويات

بإمكانكم تزيين البوفيه المخصص للحلويات من الكعك والكيك المكتوب عليها "عيد سعيد أمي" أو "أحبك أمي"، مع الشوكولاتة اللذيذة، حيثُ يمكنكم ربط مجموعة من البالونات حول طاولة البوفيه، هذا الأمر سيمنح المكان منظرًا رائعًا وستكون حفلة عائلية مُميّزة.

العودة للمدونة